منتخبنا يلتقي الإمارات غدا في السعودية ببطولة اسيا لكرة اليد


  • 602
  • رياضة
  • 2022/01/17 20:17

بغداد اليوم - بغداد 

تنطلق في الساعة الـ 12 من ظهر غدٍ الثلاثاء منافسات البطولة الآسيوية الـ 20 للمنتخبات لكرة اليد للرجال والمؤهلة لبطولة العالم 2023 "بولندا- السويد" التي تستضيفها المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 16 منتخباً.

و يلتقي منتخبنا الوطني العراقي بكرة اليد نظيره الإماراتي عصرا.

و وصل منتخبنا امس السعودية بعد أن خاض معسكرين استعداديين في إيران و قطر بإشراف المدرب المصري مؤمن شريف.

ويدشن المنتخب السعودي أولى لقاءاته في البطولة أمام منتخب الهند، في الساعة السابعة مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات المجموعة الثانية، في اللقاء الذي سيقام بعد حفل الافتتاح الرسمي مباشرة، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب إيران بمنافسه منتخب أستراليا في الساعة السادسة مساءً على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي منتخبنا العراقي والامارات في الساعة الرابعة عصراً في الدمام، وفي نفس التوقيت يلعب "حامل اللقب" منتخب قطر أمام عمان على صالة القطيف.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن السماح للجماهير بحضور منافسات البطولة وفق البروتوكول الخاص بدخول الجماهير للملاعب والمنشآت الرياضية التي أعلنت عنها وزارة الرياضة، حيث تم طرح تذاكر الدخول عبر تطبيق خاص بالبطولة دشنه الاتحاد اليوم الاثنين، وتم تحديد 2481 مقعدا لعامة الجماهير و450 مقعدا للعائلات في صالة وزارة الرياضة الدمام، فيما ستكون الطاقة الاستيعابية لصالة القطيف 2180 مقعد لكافة الجماهير و300 مقعد للعائلات.

وعقدت اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي اليوم الاثنين اجتماعها بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة، حيث تم تقديم قوائم بأسماء اللاعبين المشاركين، وتحديد ألوان الفرق بالإضافة لشرح كافة نظام البطولة.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©