آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بالتفاصيل.. هذا ما جرى بين الصدر وقاآني في النجف

سياسة | 17-01-2022, 17:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، عن تفاصيل اجتماع قائد "فيلق القدس" بالحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في النجف.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قاآني اجتمع مع الصدر في ساعة متأخرة جداً من ليلة أمس بعد اجراءه مراسيم الزيارة في النجف وكربلاء، والاجتماع عقد في منزل زعيم التيار الصدري في منطقة الحنانة، بشكل غير معلن".

وبين أن " قاآني بحث مع الصدر توحيد مواقف القوى السياسية داخل البيت الشيعي، ودفع الكتلة الصدرية لتكون مع الاطار التنسيقي في كتلة واحدة داخل البرلمان العراقي، بهدف تشكيل الحكومة".

بدوره أكد الصدر: "إصراره على عدم مشاركة زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي في الحكومة الجديدة، مقابل دخول التيار مع الاطار في كتلة واحدة".