قمة الدوري الانجليزي.. فوز مانشستر سيتي على نظيره تشيلسي


  • 469
  • رياضة
  • 2022/01/15 17:24

بغداد اليوم – متابعة

حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره تشيلسي، بهدف دون رد، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " الإتحاد "، لورفع مانشستر سيتي رصيده الى 56 نقطة في صدارة الترتيب العام، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 43 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

 

وجاءت أول فرصة في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 14، بعدما أرسل سترلينج عرضية من الجانب الأيسر تابعها ستونز برأسية، أمسك بها كيبا، ومرر جريليش الكرة إلى دي بروين في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 24، ليسدد البلجيكي كرة ضعيفة أمسك بها كيبا بسهولة.

 

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بعدما أخطأ كوفاسيتش في الخروج بالكرة، لتصل إلى جريليش الذي انفرد بكيبا، وسدد كرة أرضية تألق الحارس الإسباني في إبعادها إلى ركلة ركنية، ومهد جريليش الكرة إلى دي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 44، ليراوغ كانتي ويسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة .

وفي الشوط الثاني، مرر كوفاسيتش كرة للوكاكو في الدقيقة 47، لينفرد بإديرسون ويسدد كرة أهدها ايردسون، ثم وتابعها زياش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة، وبعدها سدد ألونسو كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 49، ذهبت بعيدًا عن المرمى .

 

وتحصل السيتي على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62، نفذها دي بروين مسددًا كرة مباشرة أبعدها كيبا إلى ركلة ركنية، وبعدها مرر فودين كرة إلى سترلينج داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، ثم سجل كيفين دي بروين هدف المباراة في الدقيقة 70.

 

وكاد اصحاب الأرض إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما مهد سترلينج الكرة إلى فودين على حدود المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 1-0.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©