آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

حقيقة تكليف قائد شرطة جديد للشرطة الاتحادية

أمن | 14-01-2022, 23:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي وصفتها بالمشبوهة والتي نشرت خبر (تكليف قائد جديد لقوات الشرطة الاتحادية).
وقال بيان للقيادة تلقته (بغداد اليوم)، انه "في الوقت الذي نؤكد فيه ان الوراء من نشر هكذا أنباء كاذبة هو أهداف مغرضة فإننا نبين ان القائد الفريق صالح ناصر العامري، مازال يمارس مهام عمله، وهو من خيرة الضباط الذين مثلوا المؤسسة الأمنية".
واضاف، ان " الجهات المختصة في القيادة تحتفظ بحق الرد على كل من روج ونشر هكذا انباء بعيدة كل البعد عن العمل الإعلامي الوطني".
ودعا البيان " جميع المدونين ومواقع التواصل الاجتماعي الى ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم تداول اي معلومات لم تصدر عن الجهات المختصة في وزارة الداخلية او تنشر على الموقع الرسمي للقيادة".