آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

القبض على متهم شنق زوجته في المثنى

أمن | 14-01-2022, 20:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت مديرية شرطة المثنى، اليوم الجمعة، القاء القبض على متهم شنق زوجته في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "برعاية مباشره من قبل قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت محمد عيسى سبتي وبإشراف مدير شرطة قضاء السماوة حميد عبد الرضا مشنن، وعندما استخبر مركز شرطة السماوة من قبل البداله المركزيه بوجود حادث قتل في إحدى المناطق السكنية، تم التوجه والانتقال الى محل الحادث".

وتابعت: "حيث تبين ان الجاني قام بقتل زوجته عن طريق شنقها ( بواسطة كيبل كهربائي ) ولاذ بالفرار".

 

وأضافت أنه "بعد اجراء الكشف وأخذ البصمات في مكان الحادث من قبل خبراء الأدلة الجنائية تم جمع المعلومات والأدلة من قبل مصادرنا الخاصة على مكان تواجد المتهم في ناحية الدراجي وبالاشتراك مع مركز شرطة الدراجي تم القاء القبض عليه".

وأكدت أنه "تم تدوين أقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا واعترف بقيامة بجريمته فتم توقيفه وفق أحكام المادة ( 406 ) من قانون العقوبات العراقي واحيل إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون".