آخر الأخبار
أغرب "لجنة تحقيقية ".. "لايك" يطيح بموظفين في شركة توزيع المنتجات النفطية العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد

عبد الزهرة: الشرطة لم يحسم الدوري بعد والمرحلة الثانية ستكون صعبة

رياضة | 14-01-2022, 19:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عد لاعب نادي الشرطة والمنتخب الوطني علاء عبد الزهرة، ان نادي الشرطة لم يحسم الدوري بعد رغم الفارق الكبير بينه وبين أقرب منافسيه وهي 16 نقطة.

وقال لوكالة (بغداد اليوم)، ان "الكلام المتداول في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن حسم الشرطة للدوري وهذا امر غير صحيح إطلاقا كون المرحلة الثانية فيها ستون نقطة وجميع الفرق ستلعب بصورة أفضل و أقوى بالمرحلة الثانية".

واضاف، ان "الشرطة سيدخل مباراة بعد غد الأحد مع الديوانية في آخر مباريات المرحلة الثانية بكل قوة لحصد النقاط الثلاث وتأكيد الصدارة".

وتابع علاء عبد الزهرة  انه "سيسافر خلال اليومين المقبلين إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة إصابته في وتر الركبة رغم التشخيص الاولي الذي أكد ضرورة الغياب لثلاثة أسابيع و إمكانية اللعب في المرحلة الثانية كبيرة جدا".