آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

الإتصالات تكشف تفاصيل جديدة تتعلق بخدمة الهاتف الأرضي وأسعار المكالمات

سياسة | 9-12-2021, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة الاتصالات، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة تتعلق بعودة خدمة الهاتف الأرضي في العاصمة والمحافظات، فيما أفصحت عن أسعار المكالمات.

وقال المتحدث بإسم الوزارة، رعد المشهداني، لـ(بغداد اليوم)، إن "الهاتف الأرضي ووصوله الى المنازل لا يقتصر على العاصمة بغداد فحسب وانما جميع المحافظات عدا اقليم كردستان"، لافتاً إلى أن "التعرفة المالية ستبقى بالدينار لكون الوزارة عراقية وتتعامل وفق العملة ودعما للمواطن ايضا".

وأضاف المشهداني، أن "سعر المكالمة بين الأرضي والارضي داخل بغداد سيكون خمسة دنانير وبين الأرضي ببغداد وباقي المحافظات خمسة عشر دينارا للدقيقة وبين مكالمة الأرضي إلى الهاتف النقال خمسون دينارا".

ونوه إلى ان "نهاية هذه السنة ستشهد عقد مؤتمر خاص بإعلان ما توصلت اليه الوزارة بشأن الكيبل الضوئي والقمر الصناعي ومشاريع ستراتيجية اخرى".