آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

أمانة مجلس الوزراء تنفي كتابا مزورا نسب إليها

محليات | 5-12-2021, 23:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، كتابا مزورا نسب إليها.

وذكر بيان للأمانة، تلقته (بغداد اليوم): "تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي؛ كتاباً مزوراً منسوباً إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء؛حول إبرامها تعاقداً مزعوماً مع شخصية وطنية بعيدة كل البعد عن العمل في مؤسسات الدولة".

واضاف البيان: "ومع أن صيغة الكتاب المزور وفحواه تكشف زيفه، فإن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تدعو وسائل الإعلام، إلى توخي الحذر من تداول مثل هذه الوثائق المزورة، التي تهدف إلى خلط الأوراق والإساءة إلى مؤسسات الدولة".
ودعا، مؤسسة الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المحلية كافة، إلى "استحصال المعلومات من مصادرها الموثوقة، وفي الوقت نفسه، فإنها تؤكد مضيها في الاجراءات القانونية ضد الساعين الى خلط الحقائق ونشر الفوضى المعلوماتية، بما يضر بمصالح الدولة ومؤسساتها".