سيرين عبد النور تكشف عن عمرها الحقيقي وتروي موقفاً طريفاً مع تامر حسني


  • 459
  • ثقافة وفن
  • 2021/12/05 23:55
  • ak

بغداد اليوم-متابعة

حلت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على الدمية الشهيرة باسم "أبلة فاهيتا"، في برنامجها "لايف من الدوبلكس"، وشاركت سيرين معلومات عن حياتها الخاصة ومواقف طريفة من حياتها المهنية.

سيرين عبد النور ضيفة أبلة فاهيتا

أفصحت سيرين عبد النور عن العديد من المعلومات حول حياتها الشخصية في لقائها مع "أبلة فاهيتا" الذي تم عرضه على قناة ON بما في ذلك عمرها ووزنها.

وقالت سيرين إنها من مواليد شهر فبراير 1977، أي أنها تبلغ من العمر 44 عاماً، أما وزنها فهو 55 كيلو، وكما هو معروف بالنسبة لمتابعيها فهي متزوجة من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة منذ 14 عاماً، ولديها منه طفلان هما تاليا وكريستيانو.

وعن معنى اسمها، قالت سيرين إنه اسم فرنسي يعني "الساحرات الصغيرات" اللواتي يعشن في الأشجار.

وتحدثت سيرين كذلك عن عشقها لـ"التبولة"، وخوفها من الرعد كونها عايشت الحرب، وكرهها لمادتي العلوم والجغرافيا.

وعن مهنتها، أوضحت أنها ابتدأت كعارضة أزياء ثم مغنية قبل أن تتجه أخيراً إلى التمثيل، وقالت إن أصعب شيء واجهها في حياتها المهنية كان المشي على خط واحد خلال عرض الأزياء.

موقف طريف بين تامر حسني وزوج سيرين عبد النور

كذلك تطرقت سيرين عبد النور للحديث عن حياتها المهنية، وكواليس علاقتها بزملائها في الوسط الفني، وذكرت موقفاً طريفاً حدث بين تامر حسني وزوجها فريد رحمة.

إذ قالت سيرين إنها دعت المغني والممثل المصري تامر حسني لتناول العشاء، وكانت المرة الأولى التي يقابل فيها حسني زوج سيرين عبد النور.

وكان تامر حسني قد سأل سيرين في وقت سابق أكثر من مرة عن اسم زوجها "فريد"، فقالت له تذكر "فريد الأطرش" كي لا تنسى الاسم، وعندما وصل تامر حسني إلى المطعم، بادر بتحية زوج سيرين قائلاً له "أهلاً أستاذ عبد الحليم".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©