آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

على خلفية ما نشرته (بغداد اليوم) .. ملف مطعم زرزور أمام نزاهة البصرة

محليات | 5-12-2021, 15:58 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

على خلفية ما نشرته (بغداد اليوم)، في وقت سابق، قام احد الناشطين المدنيين برفع دعوى قضائية امام قاضي محكمة نزاهة البصرة، بسبب تمليك عدد من شوارع البصرة الى احد الأشخاص.

وقال الناشط المدني عمار الحلفي لـ (بغداد اليوم ) ان "نزاهة البصرة فتحت تحقيقاً قضائياً بقضية تمليك شوارع البصرة لشخص يدعى معن الشليان ".

وتابع الحلفي، ان "هذه الشوارع هي ملك الدولة لكن تم تحويلها بإسم هذا الشخص بالتحايل على القانون وبأوليات مزورة"، مبيناً انه "قدم الوثائق التي نشرتها بغداد اليوم لقاضي نزاهة البصرة".

وأوضح، انه "اشتكى على محافظ البصرة ومدير بلدية المحافظة لجلوسهما في مطعم زورو، المتجاوز على أراضي الدولة وعدم إزالته رغم وجود قرار قضائي بذلك، وذلك لوجود منافع شخصية للمحافظ ومدير البلدية حيث يعد مطعم زرزو ملتقى لهما".