آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بعد أحداث مخمور.. أربيل تدعو لتوجيه ضربات ضد الخارجين عن القانون

سياسة | 5-12-2021, 15:06 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

دعت أربيل، اليوم الأحد، القوات المشتركة إلى ضرورة توجيه ضربات والقيام بعمليات ضد الخارجين عن القانون والجماعات الإرهابية بعد الخروقات الأمنية التي حصلت في مخمور.

وقال نائب المحافظ هيمن قادر في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) انه "على القوات المشتركة العراقية إلى توجيه ضربات والقيام بعمليات ضد الخارجين عن القانون والجماعات الإرهابية بعد أحداث مخمور".

وأضاف أن "ما حصل في قضاء مخمور وهو الرابط بين اربيل ونينوى امر مستنكر وبتالي يجب ان تأخذ الحكومة الاتحادية الجديدة في القيام بعمليات بهذا الشأن".

وأشار قادر إلى ان "قضاء مخمور في فرق عسكرية اتحادية ولا توجد فيه قوات البيشمركة وبالتالي فأن الخروقات المستمرة فيه وان كانت لا تأثر كثيرا على وضع اربيل الأمني لكل يجب القيام بإجراءات رادعة لحماية المواطنين في هذا القضاء المهم".