آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ليفربول بول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ولفر هامبتون

رياضة | 4-12-2021, 19:58 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حقق فريق ليفربول فوزاً قاتلاً على حساب نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة 1-0، في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، على ملعب "مولينيو".
ورفع ليفربول رصيه الى 34 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 21 في المركز الثامن مؤقتاً.
شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية من جانب ليفربول، الذي ضغط منذ البداية على وولفرهامبتون باحثاً عن هدف التقدم، حيث كاد جوتا أن يسجل التقدم برأسية لكن كرته تم ابعادها،  وفي الدقيقة "22" أهدر جوتا فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم، ثم ابعد مدافع وولفرهامبتون رومان سايس كرة خطيرة قبل وصولها لصلاح، لينتهي الشوط الأول 0-0.
وفي الشوط الثاني، سدد تياجو داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في الدفاع ثم سدد مرة ثانية انقذها سا ببراعة، وفي الدقيقة "60" أهدر جوتا هدف محقق بشكل غريب جداً بتسديدة في لاعب وولفرهامبتون.
أنقذ حارس وولفرهامبتون مرمى من فرصة خطيرة من ماني، ثم سدد صلاح كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، وبعدها سجل ديفوك أوريجي هدف الفوز في الدقيقة "90+4" بعد تمريرة صلاح.