آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

المنتخب الوطني يجري وحدة تدريبية استشفائية قبل مواجهة قطر الحاسمة

رياضة | 4-12-2021, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

 

اجرى المنتخب الوطني العراقي، اليوم السبت، وحدة تدريبية استشفائية في مقر اقامتة في فندق ديستو 2 في العاصمة القطرية الدوحة بعد ان ارتئ الجهاز الفني الغاء تدريبات اليوم والتي كان من المفترض اقامتها في الساعة الخامسة والنصف في مركز تدريبات نادي السيلية.

 

وجاءت تدريبات اليوم على دفعتين الاولى ضمت اللاعبين الذي شاركوا في مواجهة البحرين حيث انخرطوا في جلسات استشفائية وعلاجية بينما ضمت الدفعة الثانية من التدريبات اللاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة اللعب بالاضافة الى الذين شاركوا في النصف الثاني من دقائق اللقاء، حيث منحت لهم تدريبات بدنية في قاعة الجيم وبأشراف مدرب اللياقة البدنية فلاديمير كرونيتش.

 

ومن المؤمل أن يعاود المنتخب الوطني مرانه بشكل طبيعي يوم غد وذلك بأجراء وحدة تدريبية في الساعة الثالثة والنصف في مركز تدريبات نادي السيلية.

 

وعلى صعيد متصل، سيعقد غداً في تمام الساعة السادسة والربع مساء، المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطني زيليكو بتروفيتش وذلك في المركز الصحفي ( اكاديمية اسباير ) وسيرافقه اللاعب ياسر قاسم للحديث عن اخر استعدادات المنتخب الوطني قبل مواجهة المنتخب القطري والتي سيحتضنها استاد البيت يوم الاثنين القادم في الساعة العاشرة مساء.

وستقام في التوقيت ذاته مباراة منتخبي البحرين وعمان وستحدد المواجهتين المنتخب المتأهل الى الدور الربع نهائي بعد أن ضمن منتخب قطر التذكرة الاولى ليبقى الصراع مشتعلاً على المركز الثاني.

 

ويكفي منتخبنا الفوز في التأهل بعيداً عن حسابات نتيجة مواجهة البحرين وعمان.