آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

الكاظمي والسفير الأمريكي يبحثان انهاء الدور القتالي لقوات التحالف في العراق

سياسة | 4-12-2021, 18:22 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت مع السفير الأمريكي لدى بغداد ماثيو تولر انهاء الدور القتالي لقوات التحالف في العراق.

وقال إعلام الكاظمي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل سفير الولايات المتحدة الأميركية في العراق ماثيو تولر والوفد المرافق له، حيث شهد اللقاء البحث في سبل تعزيز مجالات التعاون والشراكة بين البلدين، والتباحث في آخر ما تشهده المنطقة من تطورات أمنية"، مؤكدين على دور العراق المتنامي في تعزيز الأمن والإستقرار الإقليمي".

وأضاف "كما بحث اللقاء التقدم الحاصل في انهاء الدور القتالي لقوات التحالف في العراق وفق متبنيات الحوار الاستراتيجي، والانتقال الى دور المشورة والمساعدة والتمكين".