آخر الأخبار
طهران: أبلغنا واشنطن بتفاصيل الهجوم على تل أبيب ولا نريد التصعيد بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني

العامري: المفوضية لم تقدم أي تقرير لمجلس النواب وهذه أول مخالفة لها

سياسة | 4-12-2021, 15:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، ان المفوضية لم تقدم تقرير لمجلس النواب وهذه أول مخالفة لها.
وشدد العامري في مؤتمر صحفي تابعته (بغداد اليوم) على "ضرورة الاسراع بإجراء الانتخابات بعد الاحداث الشعبية، وكنا نعتقد انها انطلاقة نحو الامام لكنها لم تكون كما نطمح لها".
وأضاف: "كنا نأمل أن تجرى الانتخابات بنزاهة بعيدا عن التزوير، نحن نرى ان المفوضية كانت غير مهيأة لإجراء الانتخابات، حيث انها لم تقدم أي تقرير لمجلس النواب وهذه أول مخالفة للمفوضية".
وأشار العامري إلى أن "الادلة التي تؤكد التلاعب في نتائج الانتخابات البرلمانية معززة بالوثائق والادلة التي قدمت الى المحكمة الاتحادية"، مبيناً أن "المفوضية ارتكبت الكثير من الاخطاء وتجاوزت على صلاحيات مجلس النواب".
وأوضح رئيس تحالف الفتح أن "التخوف من تزوير الانتخابات لم يكن وليد الصدفة وتجربة 2018 ما زالت شاخصة في اذهاننا، خصوصاً وان المفوضية ارتكبت الكثير من الاخطاء وتجاوزت على صلاحيات البرلمان".