آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

مانشستر سيتي يرفض 3 لاعبين من برشلونة

رياضة | 4-12-2021, 16:34 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

رفض نادي مانشستر سيتي الانكليزي، ثلاثة لاعبين من فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، من اجل التفاوض حول ضم الجناح الإسباني فيران توريس، الى ملعب الكامب نو.

 

ويواصل نادي برشلونة العمل على الأفكار التي قد تساعده على إتمام عملية انتقال الجناح الإسباني فيران توريس، وذلك بعد أن أعرب نجم مانشستر سيتي عن رغبته بارتداء قميص البارسا.

 

الوضع الحالي للصفقة مُعقد للغاية لأن برشلونة لا يملك المال الكافي للاتفاق على رسوم انتقال اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب كامب نو.

يُقدر نادي مانشستر سيتي قيمة توريس بـ 70 مليون يورو، ورغم أن بعض المصادر تشير إلى أن برشلونة قدم عرضاً بقيمة 45 مليون يورو إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

 

يحاول برشلونة اقتراح ضم بعض اللاعبين إلى الصفقة، وأغلبهم لاعبين كانوا مرشحين بالفعل لمغادرة النادي الكاتالوني ولكنه وجد صعوبة في تلقي عروض لأجلهم.

 

وحسب صحيفة ماركا فقد وضع برشلونة أسماء مختلفة على طاولة السيتي مثل كوتينيو وأومتيتي ولونغليه بالإضافة إلى عثمان ديمبلي الذي لم يمدد عقده مع البلاوغرانا بعد.

 

لكن المشكلة التي يواجهها برشلونة هي عدم اهتمام السيتي بأي لاعب من هؤلاء اللاعبين، ولكن قد يكون النادي الإنكليزي على استعداد للتفاوض إذا وافق برشلونة على ضم لاعبين مثل بيدري أو أنسو فاتي بالصفقة، وهو أمر لا يعتبره البارسا مُمكناً.