آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

رسميا.. إقامة موقعة بايرن وبرشلونة دون جماهير

رياضة | 3-12-2021, 17:10 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلنت حكومة بافاريا، اليوم الجمعة، أن المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ وبرشلونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، ستقام دون حضور جماهيري في ملعب أليانز أرينا.

وتقرر إقامة اللقاء وسط مدرجات خاوية بسبب انتشار الموجة الرابعة من وباء كورونا، وارتفاع عدد الحالات المصابة في ألمانيا خلال الأيام الأخيرة.

وأشارت صحيفة سبورت "دفع النمو المتسارع للحالات في البلاد، السلطات للتدخل بفرض قيود صارمة على تواجد الجمهور في ملاعب ألمانيا".

كما نقلت ما كتبه ماركوس سودير رئيس وزراء حكومة بافاريا عبر حسابه على تويتر "كرة القدم يجب أن تقدم النموذج، يجب أن نقلل الاختلاط في كل مكان".

وتابع "من المهم صدور قرار موحد في البلاد بمنع الحضور الجماهيري في المدرجات، وإذا لم تنجح المبادرة على مستوى البلاد، سنطبقها بشكل منفصل في بافاريا".

ويحتاج برشلونة، للفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة، لضمان تأهله إلى ثمن النهائي، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.