آخر الأخبار
مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية

تنسيقية رافضي نتائج الانتخابات ترفض ما اعلنته لجنة تقصي الحقائق باحداث محيط الخضراء

سياسة | 3-12-2021, 15:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رفضت تنسيقية رافضي نتائج الانتخابات، اليوم الجمعة، ما اعلنته لجنة تقصي الحقائق باحداث محيط الخضراء. 

وقالت اللجنة التحضيرية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "بعد الإصرار الصريح من قبل الكاظمي المنتهية ولايته على تزوير الحقيقة مراراً وتكراراً، تارة بالاشتراك مع جهات خارجية لتزوير الانتخابات وتارة في تشكيل لجان تتعمد حجب الحقيقة ، والسعي المستمر  لأضاعة حقوق دماء الشهداء الذين مضوا  دفاعاً عن الحق وأهله بصورة لايمكن السكوت عنها من قبل حكومة الكاظمي الإعلامية، وإصرار مفوضية الانتخابات (غير المستقلة) على إعلان النتائج النهائية للانتخابات ، دون الاعتبار بالطعون والأدلة التي تؤكد  فساد وتزوير الانتخابات وكذلك تجاهل مطالب الشعب المظلوم بسبب التزوير".

واضافت: "عليه نود أن نبين التالي :
أولاً: إن الامل المعقود على نزاهة وعدالة القضاء العراقي الشجاع بإرجاع الحق لأهله وكشف قتلة المعتصمين أمل كبير لتحقيق العدالة وإنصاف اصحاب الحق .
ثانياً: نرفض رفضاً قاطعاً مخرجات اللجنة التحقيقية في قضية قتل المعتصمين السلميين وحرق خيامهم فلن تضيع دماؤهم والشمس لاتُحجب بغربال.
ثالثاً: نحيي الشباب المعتصم ونشد على ايدي الجماهير من المتظاهرين في جمعة الصمود وندعوهم للثبات والصبر فمالنصر إلا صبر ساعة".