آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مجلس الخدمة يعلن موعد بدء عملية اختبار المؤهلين للمرحلة الثانية

محليات | 3-12-2021, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الجمعة، موعد بدء عملية اختبار المؤهلين للمرحلة الثانية.

وقال الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي وسام اللهيبي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاثنين المقبل هو أول أيام الاختبارات للمتقدمين للتعيينات  من الكليات الساندة والمشمولين بقانون رقم 6  لسنة 2000 من الذين تم تأهلهم للمرحلة الثانية وهي مرحلة الاختبار الإلكتروني الحضوري والتي تستمر لمدة 3-4 ايام" .
واشار اللهيبي ان "المجلس اعتمد الايميلات الشخصية للمتقدمين من أجل تسهيل وصول المعلومات والاجراءات المطلوبة من المتقدمين في يوم الاختبار  لضمان حصول كافة المؤهلين على حقهم في الاختبار"، موضحا ان "المجلس اكمل الاستعدادات والمستلزمات الخاصة بالاختبار وتهيئة المختبرات في الجامعات العراقية لغرض استيعابهم" .
ودعا اللهيبي المؤهلين إلى "متابعة ايميلاتهم الشخصية  والحضور قبل ساعة على الاقل في الوقت والمكان المحددين واتباع كافة الاجراءات المطلوبة من أجل اكمال الاختبار بكل شفافية"، مضيفا أن "على المتقدمين اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي خلال عملية التسجيل والاختبار حفاظا على السلامة العامة ويسمح لهم بجلب ورقه وقلم تحسبا لاحتياجهم لها مع جلب الوثائق الثبوتية(جواز سفر او بطاقة موحدة او هوية الاحوال الشخصية) لتدقيق معلوماتهم ، وبأمكان المؤهلين للاختبار مراجعة أماكن الاختبار الخاصة بهم يوم الاحد لمعرفة المكان الذي سيختبر فيه ولتسهيل قدومه للاختبار في اليوم المحدد".