آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الفياض يعلن آخر التطورات الخاصة بملف المفسوخة عقودهم

أمن | 2-12-2021, 22:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الخميس، أن ملف المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي سينجز خلال الشهر الحالي، فيما أعلن عن انشاء مكتب للشكاوى خاص بالجرحى وعوائل الشهداء.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال حفل تسليم شقق بسماية لعوائل الشهداء والجرحى في قاعة الشهيد حيدر المياحي بمبنى مديرية اعلام الحشد الشعبي، “إننا ماضون في استيعاب المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي بعدما تحملت هيئة الحشد الشعبي وتكبدت الاعباء المالية وذلك يمثل الوفاء لمن قاتل ودافع وبالذات شريحة الجرحى وابناء الشهداء”.

وأضاف، أن “اللجنة المكلفة ستنجر هذا الملف خلال الشهر، حيث ستكمل كافة الملفات التي نستطيع استيعابها وهم 30 الف مقاتل رغم وجود عواقب والتي سنتمكن من تجاوزها باسناد المخلصين”.

من جانب آخر كشف الفياض عن “تشكيل مكتب لي خاص بالشكاوى بالنسبة للجرحى وعوائل الشهداء وسنعلن عنه الاسبوع المقبل”، مؤكدا “اننا سنبذل كل ما بوسعنا لأن يكون المكتب فاعلا ومؤثرا”.

وفي السياق ذاته، أعلن السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي عن “تشكيل مديرية جديدة باسم مديرية الخدمات الاجتماعية والتي ستعنى بتقديم الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى ومستقبلا لكل امة الحشد”.

واعرب الفياض عن شكره وتقديره لكل المتعاونين من اجل تسهيل مهمة حصول عوائل الشهداء والجرحى على فرصة سكن لائقة بهم، مؤكدا أن “|كل قيادات الحشد وشخصياته تتسابق لتكون ميدان دعم واسناد لعوائل الشهداء والجرحى”.