آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

مؤسسة الشهداء تعلن إنجاز أكثر من 500 استمارة للرواتب المتراكمة بالنجف

محليات | 2-12-2021, 11:24 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف
اعلنت مؤسسة الشهداء، اليوم الخميس، انجاز أكثر من 500 استمارة للرواتب المتراكمة بالنجف.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "اللجنة المشتركة في مديرية شهداء النجف الاشرف انجزت تدقيق ملفات الرواتب المتراكمة للشهداء الطلبة والكسبة والبالغ عددها خمسمائة وعشرون استمارة".
وبحسب البيان، اوضح مدير قسم شهداء ضحايا النظام السابق احمد حسين صالح ان "مهام اللجنة تتركز على تدقيق الملفات من خلال الاستمارات التي تم تدوينها من قبل ذوي الشهداء من الطلبة والكسبة  وفق الضوابط والتعليمات الواردة من قبل دائرة شهداء ضحايا النظام السابق".
واشار الى ان "اللجنة لديها مئة وثمانون استمارة  لم ينجز تدقيقها بسبب نقص البيانات المدونة في الاستمارة من قبل ذوي الشهداء"، موضحا انه "تم الاتصال بجميع العوائل الذين لديهم نقص في البيانات المدونة من اجل المراجعة لانجاز النقص في البيانات".