آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم غد الأربعاء الأمن النيابية: دبابات ابرامز بالعراق بلا صيانة بسبب "جماعات الضغط" في واشنطن- عاجل المغرب وبلجيكا يوقعان مذكرتي تفاهم وخارطة طريق للتعاون بالوثيقة.. ديالى تتحرك لكبح اسعار الخبز والصمون أغرب "لجنة تحقيقية ".. "لايك" يطيح بموظفين في شركة توزيع المنتجات النفطية

الاطار التنسيقي يهدد بخطوات "قانونية" جديدة - عاجل

سياسة | 27-11-2021, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
هدد الاطار التنسيقي، الذي يضم القوى السياسية الشيعية، اليوم السبت، باتخاذ خطوات قانونية جديدة، لكشف عمليات التزوير والتلاعب التي حصلت في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة.
وقال وائل الركابي، القيادي في ائتلاف دولة القانون، احدى ابرز قوى الاطار التنسيقي، لـ"بغداد اليوم"، ان "الاطار التنسيقي مع القرارات القضائية وما ينتج عنها بشأن الطعون ونتائج الانتخابات، لكن هناك إمكانية لاتخاذ خطوات أخرى قانونية إن وجدت من قبل الإطار التنسيقي، بهدف كشف عمليات التزوير والتلاعب التي حصلت في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة".
وأضاف الركابي ان "الاطار التنسيقي يحترم الرأي القضائي، والإطار يؤمن بالقضاء بأنه صاحب القول الفصل بشأن نتائج الانتخابات، لكن هذا لايلغي رؤية الإطار التنسيقي في حال إن كانت هناك خطوات قانونية يفسح فيها له بأن يتخذها بعد القرار القضائي فمن الممكن أن يتخذها الإطار مادامت قانونية".