شخصان يقتلان صديقهما.. شرطة المثنى تكشف تفاصيل جريمة بشعة


  • 773
  • أمن
  • 2021/11/26 19:57

بغداد اليوم - المثنى

كشفت مديرية شرطة المثنى، اليوم الجمعة، تفاصيل جريمة قتل شخصان لصديقهما.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مركز شرطة المملحة التابع الى قسم شرطة قضاء السماوة عثر على جثة في بحيرة ساوة جنوب غرب مدينة السماوة، و تم على الفور الانتقال الى محل الحادث وتبين ان الجثة تعود إلى المجنى عليه ( ح _ م _ د ) تولد 1992".

وأكدت أن "المجني عليه تعرض الى طعنه واحدة في السكين في منطقة القلب من قبل صديقه أثناء تواجدهما معا في المنطقة المذكورة".

وأضافت أنه "بتوجيه من قبل وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل وزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود وبرعاية مباشرة من محافظ المثنى أحمد منفي جودة، وجه قائد شرطة المثنى العميد محمد عيسى سبتي بتشكيل لجنة تحقيقية وفريق عمل من كبار ضابط التحقيق في المحافظة".

وبين أنه "تم جمع المعلومات والأدلة لمعرفة ملابسات الحادث ولكون الجريمة فيها بعض الغموض الأمر الذي تطلب جدية عالية لكشف الجريمة".

وأوضح أن "الجهود اسفرت عن إلقاء القبض على الجاني بوقت قياسي، أقل من 24 ساعة بعد ان تمت ملاحقته ومتابعته ليتم الامساك به في إحدى المحافظات القريبة".

وأشارت إلى "تدوين اقوال المتهم الرئيسي مع اقوال شخص آخر كان شريكا بالجريمة ابتدائيا وصدقت قضائيا واعترفا بقيامهما بجريمة القتل حيث كانا في حالة سكر لتناولهما الكحول المسكرة".

وتابعت: "تم كشف الدلالة في مكان الجريمة بحضور قاضي التحقيق المختص، وتم توقيفها وفق أحكام المادة ( 406 / 1 / أ ) من قانون العقوبات العراقي وتمت إحالتهما إلى المحكمة المختصة لينالا جزاءهما العادل وفق القانون".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©