آخر الأخبار
مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق

تفاصيل اتصال هاتفي بين الكاظمي وولي عهد أبو ظبي

سياسة | 25-11-2021, 22:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد اليوم الخميس، هاتفيا علاقات البلدين و المستجدات الإقليمية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات: "أجرى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالا هاتفيا مع مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيق".

وأضافت الوكالة: "بحث ولي العهد مع مصطفى الكاظمي خلال الاتصال العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العراق و أهمية تنمية تعاونهما المشترك و توسيع آفاقه ليشمل مختلف المجالات التي تحقق مصالحهما المتبادلة وبما يعود بالخير على شعبيهما".

وتابعت: "تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات التي تهم البلدين و مجمل تطوراتها إضافة إلى المستجدات في المنطقة والجهود والمساعي المبذولة لتعزيز أمنها واستقرارها وتنميتها".