آخر الأخبار
النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال

اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهري تشرين الثاني وكانون الأول مع المكافأة

محليات | 25-11-2021, 21:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين في بغداد والمحافظات لشهري تشرين الثاني و كانون الاول من العام 2021 .

وبينت مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، خلود حيران، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الدائرة وبإشراف مباشر من قبل الوزير عادل الركابي استكملت جميع الاجراءات المتعلقة باطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها لشهري تشرين الثاني وكانون الأول ابتداءً  من عصر اليوم، مع مكافأة قدرها 100 الف دينار بواقع ٥٠ ألف دينار لكل شهر لحين اقرار القانون الجديد".

وأضاف االبيان، أنه "تم صرف الراتب لهذا اليوم قبل الموعد المحدد والذي يفترض أن يكون  في الأول من كانون الاول كون صرف الرواتب التقاعدية تكون في بداية الأشهر الزوجية وسيتم صرف الرواتب شهريا ابتداءً من العام القادم 2022".