مانشستر سيتي يفوز على باريس سان جيرمان وشريف المولدوفي يخسر أمام ريال مدريد


  • 1,141
  • رياضة
  • 2021/11/25 00:53

بغداد اليوم - متابعة 

تمكن فريق مانشستر سيتي من التغلب على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة ٢-١، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد.

و تقدم الباريسيين بأقدام كيليان مبابي في الدقيقة ٥٠ ولكن لم يغب الرد كثيرًا عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة ٦٣ بصناعة جابرييل جيسوس؛ البرازيلي الذي سجل بدوره هدف الفوز في الدقيقة  ٧٦ بعد تمريرة بيرناردو لينتهي اللقاء بواقع ٢-١ .

هزم فريق ريال مدريد  مُضيفه شريف تيراسبول المولدوفي بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

هدف الافتتاحية أتى عن طريق قلب الدفاع النمساوي ديفيد ألابا في الدقيقة 30 من ركلة حرة مُباشرة، قبل أن يضاعف الألماني توني كروس في الدقيقة 46+ من صناعة رودريجو لينتهي الشوط بواقع 2-0 .

وفي الشوط الثاني استمرت هيمنة الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 55 عن طريق كريم بنزيما بعد تمريرة فيرلاند ميندي، لينتهي اللقاء بواقع 3-0 .

و حافظ فريق آي سي ميلان على أمال تأهله للدور الثاني بعد تغلبه على مُضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب الواندا ميترو بوليتانو .

هدف اللقاء الوحيد أتى في الدقيقة ٨٧ عن طريق جونيور ميسياس بصناعة فرانك كيسي، لينتهي اللقاء بواقع 1-0 .

و في ملعب الانفيلد فاز ليفربول على بورتو بهدفين و يتاهل رسميا للدور المقبل من بطولة ابطال اوروبا




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©