آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

إنستغرام تفقد أحد تطبيقاتها للمراسلة

منوعات | 21-11-2021, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات 

أعلن القائمون على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام أن المنصة ستتخلى عن تطبيق Threads للمراسلة.

 

وتأتي فكرة التخلي عن التطبيق في إطار سياسة شركة فيس بوك التي تسعى لتوحيد منصات التواصل التابعة لها والتي من ضمنها إنستغرام وواتس آب، إذ تهدف الشركة إلى التركيز على إيجاد طريقة لدمج مستخدمي مختلف منصاتها ليكونوا قادرين على التواصل عبر تطبيقات موحدة.

 

وكانت الفكرة الأساسية من ظهور تطبيق Threads هو جعل مستخدمي إنستغرام قادرين على التواصل والمراسلة عبر تطبيق منفصل شبيه بتطبيق Facebook Messenger، وأن يتمتع هذا التطبيق بالعديد من ميزات واتس آب.

 

وكان Threads قد ظهر العام الماضي، لكن فيس بوك لاحظت أنه لم يحظ بشعبية كبيرة ولم يحمله الكثير من المستخدمين على الرغم من أن منصة إنستغرام لديها نحو مليار مستخدم، لذا قررت التخلي عنه ونقل ميزاته إلى تطبيق إنستغرام الأساسي.

 

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن مستخدمي Threads سيبدؤون بتلقي الإشعارات بإغلاق التطبيق اعتبارا من 23 الشهر الجاري، وسيبدأ إيقاف التطبيق فعليا في كانون الاول المقبل.