آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

الإتحاد العراقي يربط رفع الحظر عن ملاعب البصرة وأربيل بنجاح بطولة غرب آسيا - عاجل

رياضة | 20-11-2021, 12:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم احمد الموسم، اليوم السبت، ان نجاح بطولة غرب آسيا سيدعم ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق.

وقال الموسم في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن "نجاح بطولة شباب غرب آسيا التي ستنطلق اليوم، بمباراة العراق والكويت سيدعم ملف الاتحاد العراقي لرفع الحظر الدولي عن ملاعب البصرة وأربيل".

واضاف ان "البطولة يشرف عليها منسق أمنى بريطاني الجنسية وحضور ممثل من لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي من قرغيزستان وسيرفعون نتائج تقييمية عن البطولة ونتائج التقرير ستكون بمثابة دلائل أهلية استقبال العراق لمنافسيه بالبطولات القارية".

واشار إلى ان "الاتحاد يسعى لأن تكون مباراة منتخبنا المتبقية بتصفيات كأس العالم في البصرة أو أربيل بحسب ما يراه الاتحاد الدولي فيفا"، لافتاً إلى ان "الاتحاد اكمل بالتعاون مع الحكومة المحلية بالبصرة والقوات الأمنية اعداد الخطط الأمنية والصحية وكل ما يتعلق بنجاح البطولة، كما يعلن الجاهزية الكاملة ويتوقع نجاح التنظيم بالبطولة بشكل لافت بتعاون الجمهور العراقي و الإعلام".