آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

جسور استراتيجية بين العراق وباريس

منوعات | 18-11-2021, 20:45 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

بحث وزير الثقافة والسياحة والآثار، حسن ناظم، اليوم الخميس، مع رئيس معهد العالم العربي، جاك لانغ، فتح جسور استراتيجية بين العراق والعاصمة باريس.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "وزير الثقافة والسياحة والآثار، حسن ناظم، التقى اليوم الخميس رئيس معهد العالم العربي، جاك لانغ، في مقر معهد العالم العربي في العاصمة باريس". 

وأضاف البيان أن "وفدين رفيعين من الطرفين حضرا اللقاء، وتباحث الجانبان في مشاريع قصيرة وطويلة الأمد حول فتح جسور استراتيجية للتواصل بين العراق ومعهد العالم العربي".

وأكد أن "ذلك من أجل العمل المؤسساتي المكثف في ما يخص تواصل الفنانين والشعراء والأدباء من جهة، وتبني مشاريع إقامة معارض عراقية فنية آثارية تعريفية في المعهد نفسه، والتطلع إلى مشاركة أوسع في مشاريع أخرى".