آخر الأخبار
النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط تفاصيل لقاء السوداني وأوستن في البنتاغون بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني تعليق على استمرار الازدحامات في شوارع بغداد بعد تغيير اوقات الدوام الولايات المتحدة تمنح وزير الخارجية الإيرانية تأشيرة دخول لزيارة واشنطن

اتهام مدافع مانشستر سيتي بارتكاب 6 جرائم اغتصاب

رياضة | 17-11-2021, 23:00 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة

مثل الدولي الفرنسي بنجامان مندي، مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي، الأربعاء، أمام محكمة بريطانية بتهمتي اغتصاب إضافيتين.

ووجهت إلى مندي البالغ 27 عاما تهم بارتكابه ست جرائم اغتصاب واعتداء جنسيا، بعد إضافة التهمتين الجديدتين الثلاثاء.

ويتهم مندي بارتكاب هذه الجرائم ضد أربع نساء فوق سن 16 عاما في منزله في برستبري في تشيشير، شمال غربي إنكلترا، بين أكتوبر 2020 وأغسطس من هذا العام.

ظهر الفرنسي من مكان احتجازه أمام قضاة في محكمة في مانشستر عبر تقنية الاتصال الفيديو، واقتصر ظهوره للتأكيد على اسمه وتاريخ ميلاده خلال جلسة الاستماع التي استمرت خمس دقائق.

أحالت قاضية المقاطعة مارغريت ماكورماك القضية إلى محكمة في تشيستر، حيث سيخضع لجلسة استماع الخميس.

ولم يتم تقديم أي طلب للإفراج عنه بكفالة وأعيد إلى الحبس الاحتياطي. وتم تحديد موعد المحاكمة في 24 يناير من العام المقبل.

وأوقف مندي وأودع الحبس الاحتياطي في أواخر أغسطس الفائت. وأعلن ناديه مانشستر سيتي الذي يدافع عن ألوانه منذ 2017، إيقافه قبل دقائق قليلة من إعلان الشرطة إحالته إلى العدالة.

واتهمت الشرطة البريطانية مندي بارتكاب ثلاث جرائم اغتصاب في أكتوبر 2020، وجريمة اغتصاب رابعة في أغسطس 2021، في منزله في برستبري بتشيشير، قبل إضافة أخريين الثلاثاء. كما أنه متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة، أيضا في منزله، في بداية يناير الماضي.

ودفع مانشستر سيتي 52 مليون جنيه استرليني (60 مليون يورو) للتعاقد مع مندي عام 2017، بعدما لفت الأنظار مع مرسيليا وتألق مع موناكو لموسم واحد، مما جعله في ذلك الوقت أغلى مدافع في التاريخ.

لكن مسيرته الكروية تخللتها إصابات، مثل تمزق في الرباط الصليبي في عام 2017، مما أجبره على قضاء مزيد من الوقت في علاج ركبتيه ومشاكل عضلية.

وكان مندي المتوج مع منتخب بلاده لقب كأس العالم عام 2018 في روسيا، مادة دسمة لوسائل الإعلام البريطانية في خريف عام 2020 عندما تمت مصادرة سيارته لامبورغيني التي تبلغ قيمتها أكثر من 500 ألف يورو والتي كان يقودها دون رخصة أو تأمين. وقد اعترف بالذنب وفُرضت عليه غرامة تزيد قليلا عن 1000 يورو.