آخر الأخبار
صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق

أدفوكات: منتخب كوريا يعدُ واحداً من أفضل منتخبات القارة ونعلم بصعوبةِ المواجهة

رياضة | 15-11-2021, 18:29 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أكدَ المديرُ الفني للمنتخبِ الوطنيّ لكرةِ القدم، ديك أدفوكات، اليوم الاثنين، ان المنتخب الكوري واحد من افضل المنتخبات الاسيوية ونعلم بصعوبة المواجهة معه.

 

وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي عقده اليوم، عن مواجهةِ العراق وكوريا الجنوبية ضمن منافساتِ التصفيات الآسيويّة المؤهلةِ لكأس العالم في قطر 2022 وحضرته (بغداد اليوم)، ان "هذه المباراة الثانية لنا في فترةِ تواجدنا بالدوحة، ونحن على أتمِ الجاهزيّة لمباراةِ كوريا الجنوبية، حيث استمرارنا في الإعداد منذ أسبوع".

 

وأضاف قائلا: "نأملُ أن نظهرَ بشكلٍ لائقٍ، ونعكس واقع تصاعد الأداء الذي بدا واضحاً في مباراتنا الأخيرةِ ضد سوريا"، مشيرا الى انه "بالرغم من ان منتخب كوريا يعدُ واحداً من أفضل منتخبات القارة ونعلم بصعوبةِ المواجهة، لكن لا يوجد مستحيلٌ في كرةِ القدم، وكل شيء ممكن، لذلك تركيزنا ينصبُ على الخروج بنتيجةٍ إيجابية".

 

وعن سيناريو آخر لقاءٍ جمع المنتخبين، ردَ قائلاً: عملنا بشكلٍ جيدٍ في مواجهةِ الذهاب، وخرجنا بنتيجةٍ جيدةٍ، فنحن نحللُ جميع المنافسين ونجهزُ أنفسنا بالشكلِ الذي يتناسبُ مع كل مباراةٍ، والأمرُ الإيجابي أننا نلاحظ التطورَ على مستوى الأداء الفني للمنتخب، وهذا ما يزيدنا إصراراً على السير نحو التطوير".

 

وأشار أدفوكات، في اختتام المؤتمر الصحفي، "رضاه عن التعاونِ الجادِ الذي يبديه الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم وتهيئته لكل مقوماتِ النجاح، وامتدح عزيمةَ وإصرارَ اللاعبين وكل مَن يتواجد في وفدِ المنتخب، حيث لا أحدَ يدخر جهداً من أجل تقديم ما يخدم للخروج بأفضل النتائج في المباريات".