آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

الجهاز الطبي للمنتخب يؤكد جاهزيّة عبود وغياب فائز وشيركو

رياضة | 13-11-2021, 22:31 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد الطبيب المسؤول عن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني العراقي، عبد الكريم الصفار، اليوم السبت، جاهزية الاعب محمد علي عبود لمباراة كوريا الجنوبية بعد تعرضه للشد العضلي بمباراة سوريا و خروجه مصابا.

وقال الصفار في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "اللاعب محمد علي عبود عاد للتدريبات الجماعية و سيشارك أساسيا بمباراة الشمشون الكوري".

و لفت إلى "عدم مشاركة علي فائز بالمباراة المقبلة لانه لا يستطيع اللحاق بالمباراة بعد تعرضه إلى التهاب حاد بالقصبات الهوائية كما هو الحال لشيركو كريم الذي تعرض إلى كدمة بالصدر الذي تؤكد عدم مشاركته لفترة طويلة بالمبارايات المقبلة".

و بين طبيب المنتخب أن "بقية لاعبي المنتخب بحالة بدنية و طبية جيدة و الكل متاح للمشاركة امام الجهاز الفني بمباراة منتخبنا المقبلة امام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل الساعة الخامسة عصرا على ملعب نادي الغرافة".