آخر الأخبار
خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق - عاجل الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج"

الكشف عن اخر التطورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة - عاجل

سياسة | 11-11-2021, 13:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
كشف القيادي في تحالف الفتح سعد السعدي، اليوم الخميس، اخر تطورات الحوارات بين القوى السياسية العراقية بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.
وقال السعدي، لـ (بغداد اليوم)، انه "حتى الآن هناك تفاهمات بين عدد من القوى السياسية بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، لكن لا يوجد اي اتفاق حقيقي ونهائي بين هذه القوى، خصوصاً مع استمرار أزمة نتائج الانتخابات المزورة، فلا يمكن بناء اي تحالفات واتفاقات على ضوء نتائج مزورة".
وبين ان "التحالفات الحقيقة وحتى الاتفاقيات بين القوى السياسية بشأن تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، واختيار رئيس لها، يكون بعد المصادقة على نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة من قبل المحكمة الاتحادية العليا، وقبل ذلك اي حوار واتفاق هو غير نهائي وقابل للتغيير باي لحظة".