آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مكتب العامري يرد على مقطع الفيديو لشيخ بني تميم ونقده لأمين عام منظمة بدر

سياسة | 27-10-2021, 19:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رد مكتب زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الأربعاء، على مقطع الفيديو لشيخ بني تميم ونقده لأمين عام منظمة بدر.

وذكر المكتب، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "تعليقا على عتاب احد شيوخ بني تميم للحاج العامري في زيارته الى قرية الرشاد في ديالى التي هاجمتها عصابات داعش وقتلت ابناءها، نود ان نوصح ان العامري ذهب الى قرية الرشاد في محافظة ديالى ليواسي ابناء منطقته بالفاجعة التي ألمت بهم ، هو يعد نفسه صاحب المصاب ، ويشعر بألم الفاجعة ، ولم يترفع عن اهله وناسه ولم يخشى الحضور بينهم وهم في حالة توتر وغضب".

واكد البيان، أن "العامري يتفهم موقف الشيخ الذي عاتبه بلهجة متوترة ، والحوار الذي دار يبين ان العامري يتقبل النقد والعتب من الشارع ، وان رحابة صدره تسع للجميع خاصة من يعدهم اهله وابناء عمومته".

ولفت إلى، أن "العامري ومنظمة بدر وتحالف الفتح ليس لديهم اي مسؤولية تنفيذية في الجهاز الأمني ، ومع ذلك اختار ان يذهب بنفسه الى محافظته".

وتابع، أن "العامري وتحالف الفتح طالما انتقدوا الاداء الامني لهذه الحكومة، وانشغالها بالاستعراضات والاستهداف السياسي لمن تعتقدهم خصومها ، فضلا عن إخراجها للكفاءات الاستخبارية الذين كان لعم دور بارز في محاربة داعش وفلوله".