آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

توضيح من النفط بخصوص تثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم

محليات | 27-10-2021, 19:36 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، توضيحا بشأن تثبيت المتعاقدين على الملاك الدائم.

وقالت النفط في بيان لها تلقته (بغداد اليوم) "ترد لدائرتنا عدة استفسارات حول موضوع تثبيت المتعاقدين الوقتيين على الملاك الدائم ممن استوفوا شروط التثبيت كافة، بما فيها المدة الاصغرية البالغة (خمس سنوات فاكثر) استنادا الى المادة (61/ب) من قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021".

وأضافت "وبصدد ذلك نشيركم الى كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء المرقم بالعدد 2751 في 15/ 9/ 2021 والذي تضمن شمول شركات التمويل الذاتي بنص المادة اعلاه فيما يتعلق بالمدة الاصغرية للتثبيت".

وأوضحت انها "تعمل بصورة حثيثة على استحصال الموافقات الاصولية من الامانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية، لغرض استثناء شركاتنا النفطية الممولة ذاتيا من نص المادة اعلاه، والرجوع الى الآليات المعتمدة سابقا في تحديد المدة الاصغرية للتثبيت وفق ضوابط الوزارة بموجب اعمامنا المرقم بالعدد 8948 في 10/ 4/ 2021".