آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

قرداحي يوضح تصريحاته حول الحرب اليمن..لم أكن طرفاً فيه

عربي ودولي | 27-10-2021, 14:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات 

أوضح وزير الثقافة اللبناني، جورج قرداحي، اليوم الأربعاء، تصريحاته حول الحرب في اليمن، فيما أشار الى انه لم يكون طرفاً فيه ولم يهاجم او يشتم يوما السعودية والإمارات.

وقال قرداحي إن "ما قاله عن حرب اليمن لم يكن طرفا فيه بل قاله كصديق"، مؤكدا أنه "ضد الحرب العربية - العربية ولم يهاجم ولم يشتم يوما السعودية والإمارات".

 

وفي تصريحات له بعد اجتماع المجلس الوطني للإعلام، أشار قرداحي إلى أن "ماقاله عن حرب اليمن لم يكن طرفا فيه بل قاله كصديق، فهو ضد الحرب العربية العربية وأنا لم أهاجم ولم أشتم يوماً السعودية والإمارات أعتبرها بلدي الثاني".

 

وأضاف انه "لا يجوز أن يكون هناك من يملي علينا ما يجب القيام به من بقاء وزير في الحكومة من عدمه"، مبيناً انه "عندما يطالبني أحدهم بالاستقالة أقول له إنني اليوم جزء من حكومة متراصّة ولا يمكن أن أتخذ قرارا لوحدي".

 

وأكمل قرداحي: "أنا لم أخطئ بحق أحد كي أعتذر".