آخر الأخبار
نينوى تعطل الدوام الرسمي للإيزيديين في دوائر المحافظة ليوم غد الأربعاء بـ"قرار غريب".. الحرس الثوري الإيراني يستعد للردّ الإسرائيلي إيقاد شعلة دورة العاب باريس 2024 في أولمبيا القديمة مسؤولون كرد: واشنطن أدارت ظهرها لملف نفط كردستان القبض على شخصين قتلا صديقهما في بغداد

قرداحي يوضح تصريحاته حول الحرب اليمن..لم أكن طرفاً فيه

عربي ودولي | 27-10-2021, 14:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات 

أوضح وزير الثقافة اللبناني، جورج قرداحي، اليوم الأربعاء، تصريحاته حول الحرب في اليمن، فيما أشار الى انه لم يكون طرفاً فيه ولم يهاجم او يشتم يوما السعودية والإمارات.

وقال قرداحي إن "ما قاله عن حرب اليمن لم يكن طرفا فيه بل قاله كصديق"، مؤكدا أنه "ضد الحرب العربية - العربية ولم يهاجم ولم يشتم يوما السعودية والإمارات".

 

وفي تصريحات له بعد اجتماع المجلس الوطني للإعلام، أشار قرداحي إلى أن "ماقاله عن حرب اليمن لم يكن طرفا فيه بل قاله كصديق، فهو ضد الحرب العربية العربية وأنا لم أهاجم ولم أشتم يوماً السعودية والإمارات أعتبرها بلدي الثاني".

 

وأضاف انه "لا يجوز أن يكون هناك من يملي علينا ما يجب القيام به من بقاء وزير في الحكومة من عدمه"، مبيناً انه "عندما يطالبني أحدهم بالاستقالة أقول له إنني اليوم جزء من حكومة متراصّة ولا يمكن أن أتخذ قرارا لوحدي".

 

وأكمل قرداحي: "أنا لم أخطئ بحق أحد كي أعتذر".