آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بعد اختفاء.. إطلالة "بيضاء" لإيفانكا ترامب

عربي ودولي | 26-10-2021, 19:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

رصدت عدسات المصورية ابنة الرئيس الأميركي السابق، إيفانكا ترامب وزوجها المستشار السابق في البيت الأبيض، جاريد كوشنر، وأطفالها في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إطلالة إيفانكا (39 عاما) بـ"الرزينة"، إذ ارتدت فستانا أبيض طويلا بأكمام كويلة، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون، وأضافت القليل من التألق مع ارتداء نظارات شمسية سوداء اللون.

أما جاريد كوشنر فقد ارتدى قميصا أزرق اللون وبنطالا لونه بيج، حيث تعد هذه أول مرة تجري فيها رؤية العائلة كلها في الخارج منذ نحو شهر.

وبعد خروج الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب من البيت الأبيض في يناير الماضي، غادرت إيفانكا وزوجها العاصمة واشنطن إلى ولاية فلوريدا، ومنذ ذلك الوقت قل ظهورها الإعلامي إلى درجة كبيرة للغاية.

وعلى خطى والدهما، ارتدى الأطفال شيئا شبيها بهما، فالأولاد ارتدوا مثل والدهما والبنت ارتدت فستانا أزرق اللون.

وكان يسير بجانب العائلة حارس أمن يراقب المكان عن كثب، ويبدو أن الزوجين وظفا هذا الحارس لحسابهما، بعد انتهاء مدة حراس جهاز الحماية السرية، الذي قدمته الحكومة لهما وتبلغ 6 أشهر بعد نهاية مهتهما في البيت الأبيض.