آخر الأخبار
هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة

الحشد يطلق حملة الشاعر سمير صبيح الخدمية لطريق بغداد ـ كوت

محليات | 23-10-2021, 18:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أطلق رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم السبت، حملة الشاعر سمير صبيح الخدمية لاسناد الجهة المنفذة لطريق بغداد ـ كوت.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "الفياض اطلق حملة الشاعر سمير صبيح الخدمية لإسناد الجهة المنفذة لطريق بغداد – الكوت بعد تزايد الحوادث المرورية التي شهدها هذا الطريق".

وبينت أن "ذلك جاء خلال حضور رئيس الهيئة مجلس عزاء الشاعر الكبير المرحوم سمير صبيح في مجمع بسماية السكني حيث مقر سكن الراحل".

وقال الفياض خلال كلمة له في مجلس العزاء: "من هذا الموقع وتأثرا بهذه المصيبة الكبيرة فان هيئة الحشد الشعبي ستقوم منذ يوم غد بتعزيز جهدها الهندسي لإسناد الجهة المنفذة لهذا الطريق (طريق بغداد – الكوت) الذي فقدنا فيه الكثير من الاحبة والاعزة".

وأضاف، أنه "ابتداءً من يوم غد سيبدأ الجهد الهندسي بالمتابعة والاسناد والقيام بكل ما يستطيع القيام به بخصوص الطريق المذكور اكراما لذكرى فقيدنا الكبير المرحوم الشاعر سمير صبيح".