آخر الأخبار
غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات

الكشف عن سبب استبعاد نادي النجف من الملحق الآسيوي

رياضة | 23-10-2021, 17:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مسؤول التراخيص باتحاد الكرة العراقي، ماجد ثامر، اليوم السبت، عن سبب استبعاد نادي النجف من الملحق الآسيوي.

وقال ثامر في تصريح لـ(بغداد اليوم) إن "النجف و بحسب اللوائح الآسيوية الخاصة بموافقات المشاركة الآسيوية قد أستبعد وسيحل محله الذي يليه بترتيب الدوري السابق، شرط ان يكون لديه الرخصة الآسيوية، وهو نادي الشرطة ثالث الدوري الماضي".

ولفت إلى أن "التصويت الذي جرى ضمن نظام كلاس في يوم 15 من الشهر الحالي لم يتم ادراج نادي النجف بسبب الشكاوى التي بذمة ادارته و عدم إكمال كل مستلزمات الترخيص الآسيوي".

وبين أنه "على اثر ذلك تم استبعاده من المشاركة بالملحق الاسيوي، وفي نهاية الشهر الحالي و تحديدا يوم 31 سنرسل الفريق البديل الحامل للرخصة الآسيوية".

وأكد أن "الفرق التي تحمل الرخصة الان وستشارك بالمسابقة الآسيوية ولديها بعض الشكاوى ضدها ولم تحلها فمن الممكن أيضا استبعادها من المنافسة و استبدالها بنادي آخر ممن يحمل الرخصة الآسيوية".