آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

الحشد الشعبي: طريق كركوك - بغداد مؤمن بالكامل

أمن | 21-10-2021, 12:58 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

اكد الحشد الشعبي، اليوم الخميس، بان طريق كركوك- بغداد الاستراتيجي مؤمن بالكامل.

وقال الناطق باسم محور ديالى صادق الحسيني في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن "طريق كركوك - بغداد والذي يمثل احدى اهم الطرق البرية في البلاد ويمثل نافذة التجارة بين الاقليم وبغداد مرورا ب 3 محافظات مؤمن بشكل كبير من قبل قطعات الحشد الشعبي وبقية التشكيلات الأمنية".

وأضاف أن "الحشد الشعبي طبق استراتيجية الكمائن المتنقلة في تعزيز امن الطريق خاصة في المناطق النائية والتي تمر في منخفضات بعيدة عن القرى والمدن سواء بين ديالى وكركوك او ديالى وبغداد"، لافتا الى ان "كل الثغرات والفراغات القريبة من الطريق تم معالجتها ضمن حدود ديالى وايضا كركوك".

واستبعد الحسيني ان "تتمكن داعش من الوصول الى طريق كركوك - بغداد في ظل الاجراءات الامنية المشددة"، مؤكدا بان "الشائعات الاخيرة والتي تفيد تقول ان الطريق غير مؤمنة هي مجرد اكاذيب وافتراءات والدليل عدم تسجيل اي خروقات منذ 9 اشهر متتالية".