آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

القبض على ارهابيين اثنين في كركوك والانبار

أمن | 20-10-2021, 13:30 |

+A -A

بغداد اليوم – الانبار
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، عن تمكن مفارز الاستخبارتت العسكرية من القبض على إرهابيين اثنين في كركوك والانبار.
وذكرت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان " مفارز الاستخبارات العسكرية القت اليوم القبض على ارهابيين اثنين في كركوك والانبار احدهما عمل ضمن ما تسمى بفرقة المرابطة لداعش الإرهابي".
وأضافت انه "بعمليتين نوعيتين منفصلتين، وبمعلومات استخبارية دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع شعبتي استخبارات الفرقتين العاشرة والرابعة عشرة، أسفرتا عن القاء القبض على إرهابي في كركوك بناحية الزاب - قضاء الحويجة عمل ضمن ما تسمى بفرقة المرابطة لداعش الارهابي وهرب الى الخارج اثناء معارك التحرير وعاد مؤخرا للعراق".
وتابعت: "كما تمكنت مفارز الفرقة العاشرة (قيادة عمليات الانبار) من القاء القبض على إرهابي في سيطرة التحدي اثناء محاولته دخول قضاء الفلوجة، وهما من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ٤ ارهاب، حيث تم تسليمهما الى جهة الطلب".