آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

تحذيرات من مقاطعة "قوى مؤثرة" العملية السياسية بسبب نتائج الانتخابات

سياسة | 21-10-2021, 22:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حذر رئيس تحالف تصميم الفائز بالانتخابات البرلمانية المبكرة عامر الفايز، اليوم الخميس، من مقاطعة  "قوى مؤثرة" العملية السياسية بسببعدم تصحيح نتائج الانتخابات المبكرة.

وقال الفايز لـ(بغداد اليوم) ان "رفض نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة، لم يحدث سابق له طيلة السنوات الماضية، فهناك اغلبية سياسيةترفض هذه النتائج"، مؤكدا ان "هذا الرفض مؤيد بدعم شعبي من خلال التظاهرات والتي تحولت الى اعتصامات مفتوحة في العاصمةبغداد، وربما تنقل الى محافظات اخرى".

وبين ان "المعطيات تؤكد ان الاصرار على نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة، الحالية، دون الذهاب الى اعادة عملية العد والفرز يدوياً كماتريد بعض القوى المؤثرة"، موضحا ان "هذا الأمر ربما يدفع هذه القوى الى مقاطعة العملية السياسية والانسحاب منها، وهذا الأمر بكلتأكيد ستكون له تبعات كبيرة على مختلف الاصعدة".