آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

توقف مباراة نيوكاسل أمام توتنهام بسبب حالة طارئة

رياضة | 17-10-2021, 20:25 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

توقفت مباراة نيوكاسل الجارية حاليًا أمام توتنهام هوتسبير على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقرر حكم المباراة إيقاف المباراة في الدقيقة 41، وطلب بخروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب.

 

وركض الطاقم الطبي للفريقين تجاه المدرجات، وذلك بعد تعرض أحد الجماهير المتواجدين في الملعب لأزمة قلبية، وضرورة تلقيه للإسعاف، بعدما أخبر ريجيلون حكم المباراة بوجود شخص مصاب في المدرجات.

 

وبحلول الدقيقة 45، قرر حكم المباراة أن يغادر اللاعبون أرض الملعب ويتجهون إلى غرف خلع الملابس.

 

وعاد اللاعبون لأرضية الملعب بعدما تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى، وقاموا بإجراء عمليات الإحماء، قبل استئناف المباراة بعد توقفها لمدة 7 دقائق.

 

يذكر أن وقت توقف المباراة كانت النتيجة تشير إلى تقدم توتنهام بنتيجة (2-1)، وذلك بعدما افتتح كالوم ويلسون التسجيل في الدقيقة الثانية.

 

وعدل تانجي ندومبيلي النتيجة في الدقيقة (18)، ومنح هاري كين التقدم للسبيرز من جديد في الدقيقة (23)، في المباراة التي تقام بحضور الملاك الجدد لنادي نيوكاسل.