آخر الأخبار
الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يار الله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع

مصدر لـ(بغداد اليوم) يكشف عن حفل القيصر كاظم الساهر المقبل

منوعات | 17-10-2021, 20:41 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف مصدر مقرب من الفنان القيصر كاظم الساهر، اليوم الأحد، عن حفل الساهر المرتقب.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) انه "بعد انقطاع دام لقرابة السنتين أحيا القيصر كاظم الساهر حفلا غنائيا في دبي الجمعة الماضية، حيث يستعد برفقة أعضاء فرقته لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية".

وأضاف أنه "لم يحدد موعد الحفل إلى الآن".

 هذا وأحيا الفنان والنجم العراقي والعربي، كاظم الساهر، حفلة في مدينة دبي الإماراتية ضمن معرضها العالمي "إكسبو دبي 2020".
وأقيم الحفل الغنائي في أول ليلة من "أمسيات خالدة"، وذلك في ساحة الوصل بالمعرض، التي تعتبر قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.

وكان كاظم الساهر عبر من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن "سعادته الغامرة بإحياء حفله الغنائي، لأنه بعد غياب عامين سيلتقي بجمهوره الرائع من قلب الحدث العالمي "إكسبو 2020 دبي".
وأظهر مقطع مصور حصول حادثة عفوية مع الفنان العراقي الذي توقف عن الغناء فجأة بعدما نسيَ كلمات أغنيته الجديدة "ما هو المطلوب مني" بعد أن خانته الذاكرة.
لكنه سرعان ما تدارك الموقف، مقدماً اعتذاره للجمهور بطريقته اللائقة وموضحاً أنه نسي بعض الكلمات.