آخر الأخبار
رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة"

بيان للنقل بشأن تغيير العناوين الوظيفية لمنتسبيها

محليات | 17-10-2021, 17:45 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت وزارة النقل، اليوم الأحد، بيانا بشأن تغيير العناوين الوظيفية لمنتسبيها.

وقال مدير عام الدائرةالادارية و المالية بوزارة النقل أحمد خلف بنيان في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "وسائل الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت بعض المناشدات الخاصة بتغيير العناوين الوظيفية لمنتسبي وزارة النقل وتشكيلاتها، فقد وجّه وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي بتشكيل لجنة خاصة للغرض المذكور".
وأضاف بنيان، أن "ذلك يأتي حرصاً على ترسيخ مبدأ الشفافية في عملنا بما يخدم موظفينا، وكذلك من باب انفتاحنا على وسائل الإعلام و ما ينشر في منصات التواصل الاجتماعي خدمة للصالح العام الذي نعمل عليه مع المخلصين من ابناء وطننا لذا تم تشكيل لجنة تغيير العناوين الوظيفية برأستنا بموجب الأمر الوزاري ذي العدد 9560/1812 في 2021/3/4".
وتابع، ان "هذه اللجنة أنجزت قرابة (200) محضر و كل من هذه المحاضر يتضمن عدداً من أسماء الموظفين المشمولين، حيث بلغ عددهم للفترة من 2021/3/4 ولغاية 2021/10/17، الفان و سبعة و ثمانون موظفا من مركز الوزارة وتشكيلاتها".