آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

القبض على 3 مطلوبين بينهم متهم بقضايا الاتجار بالبشر في بغداد

أمن | 17-10-2021, 17:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية شرطة بغداد، اليوم الاحد، القاء القبض على 3 مطلوبين بينهم متهم بقضايا الاتجار بالبشر في العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة والقبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من مكافحة اجرام البياع، من إلقاء القبض على متهم".

وبينت أن "المتهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة (5)من قانون مكافحة الاتجار بالبشر، على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (البياع ) جنوب غرب بغداد".

وأضافت أنه "قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء القت القبض على اثنين متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (الري) غرب بغداد وبحوزتهما كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة، بايب يستخدم للتعاطي، قنينة اشعال، قداحة".

وأكدت أنه "تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".