الطائي تكشف مفاجأة بشأن الانتخابات وتؤكد: أصوات عزم اختفت في ظروف غامضة


  • 1,426
  • تصريح خاص
  • 2021/10/17 12:26

بغداد اليوم - ديالى

اكدت مرشحة تحالف العزم في دائرة بعقوبة بديالى نجاة الطائي، اليوم الاحد، أن اصواتها اختفت في ظروف غامضة فيما اشارت الى تقديمها طعن بالنتائج.

وقالت الطائي في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "المفوضية اعلنت يوم أمس النتائج النهائية لأصوات المرشحين في كل الدوائر الانتخابية في العراق ومنها بعقوبة"، لافتة الى انه "مقارنة بسيطة بين ما أعلن وبين اشرطة المحطات الانتخابية التي استلمتها عقب انتهاء التصويت العام يوم الاحد الماضي تدلل بأن أكثر من 1500 صوت مختفية في ظروف غامضة ما يدلل بان هناك امر غير طبيعي يجري يستدعي من المفوضية الاجابة عليه".

واضافت، انها "كانت من المرشحين الاعلى في التصويت الخاص متسائلة اين ذهبت تلك الاصوات مشيرة الى انها رصدت وجود مراكز انتخابية في بعض مناطق بعقوبة استمرت بالتصويت لما بعد 6 مساءا والاشرطة في بعض المحطات توثق الامر الكترونيا ما يستدعي اجابات منطقية من قبل المفوضية".

واشارت الى انها" قدمت طعن ي نتائج بعقوبة لأنها تؤمن بان تعرضت لمظلومية كبيرة هي وبقية المرشحين وعلى المفوضية ان تحقق في كل الطعون وان تجيب عن كل تساؤلاتنا المشروعة في بيان اين ذهبت اصواتنا ولماذا الخلاف كبير بين اشرطة المحطات وبين النتائج المعلنة".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©