آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الجوازات تصدر إحصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي

محليات | 14-10-2021, 13:13 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
أصدرت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الخميس، احصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي.
وذكرت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "المديرية أصدرت اليوم إحصائيات إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي"، لافتة الى انه "خلال الجهود المستمرة للمديرية في بغداد والمحافظات، وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء رياض جندي الكعبي نعرض على حضراتكم الانتاجية الأسبوعية للفترة من 10/2 ولغاية 10/9، وان موقع البطاقة الوطنية خالي بسبب توقف عمل منظومة البطاقـــة لغرض إجراء الصيانـــة لهـــا".
وأضافت أن "عدد معاملات الجواز المستلمة بلغ (19979معاملة)، وعدد الجوازات المطبوعة (19071جوازا)، وتم منح (8123 بطاقة سكن)، كما تم إنجاز (450 معاملة) من مديرية شؤون الأحوال المدنية".
واكملت انها "اصدرت لأول مرة (823 شهادة جنسية وبدل تالف وضائع 205) من مديرية شؤون الجنسية"، منوهة الى ان "عدد الوافدين والمغادرين بلغ (61228 شخصا)".