آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

موقف أثار استياءً شعبياً.. مرشح خاسر بانتخابات العراق يرفع "أعمدة كهرباء" بهذه المحافظة

محليات | 13-10-2021, 23:49 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

 في موقف اثار استياء شعبي في قرية زراعية تقع في عمق حوض حمرين في اقصى شمال شرق ديالى عمد مرشح خاسر على رفع اكثر من 20 عامود كهرباء قام بنقلها الى القرية قبيل الاقتراع العام لكسب اصوات القرية، لكنه بادر بشكل مفاجى الى رفعها ونقلها الى مكان اخر بعد اعلان النتائج واتضاح خسارته تاركا القرية تعيش وضع خدمي بائس بعدما تعهد بدعم الاهالي في ملف تحسين الخدمات.
اما المراقب للشأن الانتخابي عثمان الخزرجي قال في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان"عشرات المرشحين انفقوا اموال طائلة في كسب ود الناخبين من خلال تمويل مشاريع خدمية على مستوى قرى او ازقة وانفق بعضهم مئات الملايين لكن اغلبهم خسروا الانتخابات".
واضاف الخزرجي، ان" هنال بالفعل خوف لدى سكان القرى من ان يقوم بعض الخاسرين من المرشحين باخذ ما قدموا من خدمات لافتا الى ان ماحدث في قرية في حوض حمرين ربما هي بداية لخطوات اخرى  وهذا امر مؤسف للغاية".